Agents ONEP

Forum dédié à tout les agents ONEP pour discuter en toute libérité afin de développer un peu notre organisme


Vous n'êtes pas connecté. Connectez-vous ou enregistrez-vous

الحكومة تؤكد حرصها على الحوار الاجتماعي

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas  Message [Page 1 sur 1]

Admin

avatar
Admin
أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خالد الناصري، أمس الخميس بالرباط، أن الحكومة حريصة "بكل جدية" على مواصلة الحوار الاجتماعي.

وأضاف الوزير، في معرض رده على أسئلة الصحافيين خلال لقاء مع الصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن الحكومة تتعامل مع موضوع الحوار الاجتماعي بنفس الجدية التي تتعامل بها مع القضايا الأخرى، دون أي تسويف ولا مماطلة، معربا عن أسفه لإعلان عدد من المركزيات النقابية أنها تعتزم تنظيم إضراب عام في القطاع العمومي.

وكانت أربع مركزيات نقابية دعت، أول أمس الأربعاء بالرباط، إلى خوض إضراب وطني في ثالث نونبر القادم بمختلف أسلاك الوظيفة العمومية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري.

وقال الناصري إنه "لا سبيل آخر سوى الجلوس الى مائدة التفاوض ومناقشة الملفات بدقة من أجل الخروج باستجابات معقولة وموضوعية تحافظ على النسيج الاقتصادي والاجتماعي للبلاد وتنسجم مع الظرفية الراهنة".

وأضاف أنه لا يمكن التغاضي عن الاستجابات الهامة جدا التي قدمتها الحكومة على الصعيدين الاجتماعي والمالي، مبرزا أنه يتم في ظل الحكومة الحالية تنظيم جولتين للحوار الاجتماعي سنويا بدل جولة واحدة في عهد الحكومات السابقة.

http://agentsonep.9forum.info

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut  Message [Page 1 sur 1]

Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum